الخميس، 23 أكتوبر 2008

هاجسٌ يؤرقني..!!


شئٌ ما يؤرقني
انا لا أدري ما هو
ناعومي لا تدري ما هو
حتي انس ايضا لا يدري ما هو
هل يوجد بينكم من يخبرني عنه..؟؟
تلك المتاهات بداخلي احاول ان ابقيها مغلقة
لا اريد بطلا اغريقيا يأتيني حاملا خيطا ذهبيا اهدته اياه حبيبته
ليتعلم كيف يقتحم متاهاتي ويخرج منها دون ان يصيبه خدش واحد
لكنه يتركني انا ملأي بالجراح
لا اريد سيزيف أخر..ولا اعشق سندباد لألتقيه يوما
توقفت منذ زمن سيدي عن التحدث عن العاشقين
ماعدت ارغب في تعلم دروبهم داخل البيداء مترامية الأطراف
وقطعا لن اتبع اثارهم
ذلك الطريق يفقدني...وانا اتعمد ان اضله
وعندما يصادفني مفترق للطرقات..أعود
ما عدت امتلك القدرة علي اتخاذ القرارات
ولن اقضي عمري كله متسائلة اي مفترق اسلك
أما أنت...فتبقي هناك..محاولا ان تقنعني انني لست وحدي
وان هناك من يرحب بالإحتراق كي لا يحترق قلبي
اما ذلك الهاجس الذي يؤرقني سيدي
هو مقدار معرفتك بمدي احتراق قلبي..؟؟


4 التعليقات:

ناعومى يقول...

اول الهواجس
مليان احتراق
انا عايزه انكد علشان منكده

ريهام زينهم يقول...

اتفضلي حضرتك...

معاكي المايك...

romansy يقول...

كثير من الهواجس قد تؤرقنا ولكن هل القلب وحده السبب انها الدنيا وما حولها وما يفكر به العقل من هموم ومشاكل قد لا يستوعبها
انه الفكر والقلب معا

ريهام زينهم يقول...

بالتأكيد رومانسي....

القلب والعقل كائن واحد في إعتباري...إن اتفق كلاهما فهو خير...وإن لم يتفقا فهناك خطأ ما...

اما عن الحياه والظروف والمشكلات المؤسفه...فهذا ما يخرج عن إرادتنا ولا نملك السيطرةعليه...